الفاتحون 2: مجد السلاطين
4.2
15K

الفاتحون 2: مجد السلاطين

وصف الفاتحون 2: مجد السلاطين

حروب، جميلات، إمبراطورية، و أولياء عهد. هل لديك ما يمكنك من أستكمال التاريخ المجيد لإمبراطوريتك؟ نظام أولياء العهد الجديد كلياً قادم قريبا في الإصدار 2.1!
كون إمبراطوريتك الخاصة في هذة اللعبة الإستراتيجية العالمية الواقعية متعددة اللاعبين! جند أبطال أشداء، كون أحلاف قوية، أنجب أولياء العهد من جواريك، و حارب من أجل العرش!

*مميزات اللعبة*
1. نظام معارك استراتيجية ملحمية في الوقت الحقيقي أونلاين
– إمكانية السيطرة على كل وحدة من قواتك مباشرةً! الزحف! الهجوم! الحصار! كل حركة تتم تحت قيادتك ، هل ستقودهم لهزيمة أعدائك؟ ويذيع صيتك في الأنحاء؟
– إضافة المزيد من التكتيكات وعناصر الحرب في المعركة ، يمكنك استخدام الوقود المشتعل لإختراق مجموعة العدو وتحطيم خطوطهم.
– حركات القوات غير محدودة ، حرب استراتيجية في الوقت الحقيقي ضد الملايين من اللاعبين في جميع أنحاء العالم! يمكن أن يحدث أي شيء عندما يتعلق الأمر بالحرب. ماذا ستفعل عندما تشتعل مدن حلفائك؟ هل سترسل النخبة الخاصة بك لمساعدتهم في محاربة الغزاة ، أو ستُعلن الحرب على اللاعب المهاجم؟ الخيار لك ، أيها السلطان العظيم!

2. الجواري و أولياء العهد
– تحتاج الي بعض الرومانسية في لعبتك؟ أقضي بعض الوقت مع جواريك و تحدث إليهن، أعطيهن الهدايا، تناول العشاء معهن، و ألعب الألعاب الصغيرة معهن!
– أنجب الأطفال من جواريك و علم أولياء عهدك جيداً، بمجرد أن يكبروا، فإنهم بإمكانهم أن يتزوجوا من أولياء العهد الذين يتبعون لاعبين أخرين لمساعدتك في تكوين تحالفات قوية أكثر!

3. شاهد ازدهار عالمك
– واحة تتوسط قلب الصحراء. في هذا الإصدار ، نقدّم لك مدينة أكبر. بصفتك فاتحًا ، ستحتاج إلى استكشاف المناطق المحيطة وتوسيع نطاق عالمك. الموارد لم تعد داخل المدينة ، اخرج واستكشف المزيد !!!
– تأسيس جيش عظيم يأتي بسبب مدينة جيدة الإدارة! قم بترقية مدينتك ، ابحث التقنيات ، اجمع الموارد ، قم بتدريب القوات وتجنيد الأبطال للبقاء في المقدمة!
– الحلفاء هم مفتاح البقاء. انضم إلى تحالف قوي أو أنشئ واحداً بنفسك. استمتع بالخصائص الإضافية من حصن التحالف واجمع الموارد من مباني موارد التحالف! احشد حلفائك للقتال في معارك مثيرة مثل حروب الحلف و معارك الأراضي و حرب القصر و معارك الهجوم على الغزاة! العمل الجماعي هو مفتاح النجاح!
– نافس من اجل السيطرة على العواصم الـ 6 والقصر والتي تُشكل عالم الفاتحون! تتطلع جميع التحالفات القوية إلى هذه الأرض لتوسيع نفوذها!
– اثبت نفسك باعتبارك الفاتح الحقيقي! قف ضد الآخرين في ساحات القتال التنافسية مثل حرب السلاطين و حروب الإمبراطورية العظمى!

4. استمتع بالرومانسية في عالم الحرملك
– اللعبة الحربية لا يجب أن تكون مملة. اقض بعض الوقت مع الجواري الجميلات، دردش معاهم وامنحهم الهدايا، تناول الطعام معهم والعب الألعاب المسلية معهم.
– من قال أنك لا تستطيع أن توازن بين الحب والعمل؟ أنشئ حرملك خاص للجواري واحصل على مزاياهم ودعمهم لجلب التعزيزات لمدينتك!

5. شارك الدردشة مع اللاعبين من جميع أنحاء العالم
– ميزات اجتماعية رائعة تساعدك على التواصل! الدردشة مع أي شخص من أي مكان مع خاصية الترجمة الفورية! استخدم قناة دردشة المملكة او دردشة التحالف أو أنشئ مجموعة دردشة خاصة مع أصدقائك! اشعل أجواء الدردشة بإستخدام ملصقات الرسوم المتحركة!
– اذهب إلى أي مكان على سيرفرنا الضخم العالمي! استقر وتطور في مملكتك ، أو انتقل إلى مملكة آخرى مليئة باللاعبين لغزوهم. إنه اختيارك!

لم تبدأ كتابة أسطورتك بعد ، ولكن هناك شيء واحد مؤكد ، الفاتحون 2: مجد السلاطين في انتظارك.
حمّلها مجاناً اليوم لتستمتع بالمعارك الرهيبة !!!

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي:
الفيسبوك: https://www.facebook.com/Fatehoon2
انستجرام: https://www.instagram.com/fatehoon2_arab

خدمة العملاء:
help.conquerors2.android@igg.com

صور الفاتحون 2: مجد السلاطين

مزيد من التفاصيل

معرف التطبيق:

com.igg.android.conquerors2

التصنيف:

إستراتيجية

تاريخ التحديث:

2020-09-03

أحدث إصدار

2.5.1

طلب تحديث

طلب أحدث نسخه

الحصول عليه من:

Google Play

المتطلبات

4.1 والأحدث

لا يوجد أي تعليقات حتى الآن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *