Uber Eats: خدمة توصيل الطعام المحلية

وصف Uber Eats: خدمة توصيل الطعام المحلية

هل تشعر بالجوع؟ احصل على الطعام الذي تريده، من المطاعم التي تحبها، وبسرعة أوبر المعهودة.

تناول طعامك المُفضّل في أي مكان وفي أي وقت. استمتع بالأطباق المحلية التي تشتاق إلى تذوقها بضغطة زر.

استعرض المطاعم المحلية والأطعمة السريعة المُفضّلة واختر منها بسهولة. أو اعثر على مطعم معين من خلال البحث عنه ضمن التطبيق. يمكنك اختيار البيتزا، أو شطائر البوريتو، أو البرغر، أو السوشي. إذا كنت تتوق لأيٍّ من هذه الأكلات، فجرّب Uber Eats.

عندما تكون جاهزاً للطلب، ستتمكن من الاطلاع على عنوان التوصيل الخاص بك، ووقت التوصيل المُقدّر، وإجمالي السعر متضمناً الضرائب ورسوم التوصيل. اضغط لتدفع بسهولة باستخدام حساب أوبر أو أضف بطاقة ائتمان. تتبع طلبك لحظة بلحظة وهو في طريقه إليك.

Uber Eats متاح حالياً في عدد من المدن والمناطق الحضرية، مثل أبو ظبي وأديلايد وأمستردام وأتلانتا وأوكلاند وأوستن وبالتيمور وبوغوتا وبريسبان وبروكسل وكيب تاون وشيكاغو ودالاس ودنفر ودبي وهونغ كونغ وجوهانسبرغ وغلاسكو وليفربول ولندن ولوس أنجلوس ومدريد وملبورن ومكسيكو سيتي وميامي وميلان وموسكو ومومباي وناشفيل ونيودلهي ونيو أورليانز ونيويورك وأوتاوا وباريس وفيلادلفيا وريو دي جانيرو وسان دييجو وسان فرانسيسكو وساو باولو وسياتل وستوكهولم وسيدني وتايبيه وطوكيو وتورونتو وفيينا ووارسو وواشنطن العاصمة.

يساعدك Uber Eats في العثور على خدمة لتوصيل الطعام حول العالم. يمكنك طلب خدمة توصيل الطعام في أستراليا وبلجيكا والبرازيل وكندا وكولومبيا وفرنسا واليابان والهن والمكسيك ونيوزيلندا وبولندا وروسيا وجنوب أفريقيا وإسبانيا وتايوان وتايلاند والإمارات العربية المتحدة والمملكة المتحدة والولايات المتحدة وغيرها.

هل الخدمة غير متوفرة في مدينتك بعد؟ نأمل أن نقدمها إليك قريباً؟ انقر على https://about.UberEats.com/cities/ للاطلاع على قائمة حالية بجميع المُدن التي نُقدم الخدمة فيها.

صور Uber Eats: خدمة توصيل الطعام المحلية

مزيد من التفاصيل

معرف التطبيق:

com.ubercab.eats

التصنيف:

طعام و شراب

تاريخ التحديث:

2020-10-01

أحدث إصدار

1.273.10003

طلب تحديث

طلب أحدث نسخه

الحصول عليه من:

Google Play

المتطلبات

5.0 والأحدث

لا يوجد أي تعليقات حتى الآن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *